montada mans doctors



 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاسماعيلى يستعد بقوة لبتروجيت للحاق بالاهلى فى صدارة الدورى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
The fierce
Admin
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 27
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: الاسماعيلى يستعد بقوة لبتروجيت للحاق بالاهلى فى صدارة الدورى   الأحد 8 مارس - 23:09

أدى فريق الإسماعيلي مرانه الأساسي السبت استعدادا لملاقاه فريق بتروجيت الأثنين المقبل بملعب بتروجيت بالسويس في إطار منافسات الجولة 22 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستغرق المران ساعة فقط نظرا حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعبين بعد العودة من تونس اليوم عقب مباراة الترجي التونسي في دوري أبطال العرب وخسرها 1 2 . وشملت التدريبات تمرير الكرة والتسديد على المرمى مع تبادل المراكز والعدو القصير داخل منطقة الجزاء مع تبادل الكرة امام المرمى.

ومن المقرر أن يعتمد البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي على نفس تشكيلة الفريق التي خاضت آخر مباراتين أمام الأهلي محليا والترجي عربيا مع امكانية التعديل في مركز أو مركزين فقط للحفاظ على ثبات التشكيل.

من جانب آخر تهدد الإنذارات 4 لاعبين من الإسماعيلي بالإيقاف في حالة حصول أي منهم على إنذار خلال مباراة بتروجيت.

وقال أحمد العجوز مدرب الإسماعيلي إن حصول اللاعبين عبد الحميد سامي وشريف عبد الفضيل ومحمد صبحي والمعتصم بالله سالم على انذارين يهددهم بالإيقاف في حالة حصول أي منهم على إنذار آخر خلال المباراة المقبلة.

وتابع أن حصول اللاعبين على بطاقات ملونة متنوعة أصبح يهدد مسيرة الإسماعيلي المحلية في منافسات الدوري الممتاز حيث تم ايقاف اللاعب أحمد خيري خلال المباراة المقبلة بسبب حصولة على 3 أنذارات متتالية بما يعد خسارة كبيرة للفريق مشيرا إلى تطبيق لائحة النادي التي تقضي بخصومات مالية متنوعة على اللاعبين في حالة إيقافهم نتيجة الطرد أو الأنذارات المتتالية.

ويحتل الإسماعيلي الترتيب الثاني بقائمة أندية المسابقة برصيد 38 نقطة خلف النادي الأهلي متصدر المسابقة برصيد 42 نقطة بينما يحتل بتروجيت الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة بالتساوي مع أنبي المتقدم بفارق الأهداف وللإسماعيلي مباراة مؤجلة أمام نادي المقاولون العرب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mansdoc.hooxs.com
 
الاسماعيلى يستعد بقوة لبتروجيت للحاق بالاهلى فى صدارة الدورى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
montada mans doctors :: حصة الالعاب :: الكورة العربية-
انتقل الى: